مدرسه سنهور الاعداديه الحديثه بنات بالفيوم
مرحبا بزائرنا الكريم


منتدى خدمى لجميع فئات المجتمع من تعليم ووثقافه وترفيه ونشر الفائده للمجتمع
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءدخولالمجموعات
رؤيه المدرسه :اعداد جيل خلوق متميز متطور قادر على مواجهه مشكلات العصر مستخدما اساليب تكنولوجيه متنوعه فى ظل مشاركه مجتمعيه داعمه
نتمنى لكم مشاركة طيبة تفيد منها وتستفيد فى موقعنا المميز
ماشاء الله لاقوة الا بالله - يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
رؤية المدرسة

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
رسالة المدرسة
المواضيع الأخيرة
» نتيجه اخر العام للصف الثالث الاعدادى
الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 0:15 من طرف محمد فرج

» نتيجه الصف الثانى الاعدادى لمدرسه سنهور الاعداديه الحديثه للبنات
الأحد 28 أغسطس 2011 - 1:20 من طرف محمد فرج

» أروع نكت جـــحــــــــــــــــــا تفضل بالدخول
الخميس 7 يوليو 2011 - 21:48 من طرف ASMAA AHMED

» طريقة عمل السفن أب بالبيت **
السبت 18 يونيو 2011 - 13:17 من طرف ahmed38

» تحية الى المنتدى
الأربعاء 20 أبريل 2011 - 12:42 من طرف creazynet

» أجمل و أحلى أناشيد الافراح ألبوم نورتي 3 للمنشد أحمد دعسان
السبت 4 سبتمبر 2010 - 2:08 من طرف ASMAA AHMED

» أحلــــــــــــــــــى الأناشيد "على ذوقي"
السبت 4 سبتمبر 2010 - 0:48 من طرف ASMAA AHMED

» إنشاء منتدى للأناشيد الإسلامية
الإثنين 30 أغسطس 2010 - 14:17 من طرف ASMAA AHMED

» كلمات قصيدة أرى الدنيا
الثلاثاء 22 يونيو 2010 - 8:21 من طرف ASMAA AHMED

مواقع مهمه

وزارة التربية والتعليم

منتديات طريق العلم

بوابة طريق العلم للمدارس المصرية

الأكاديمية المهنية للمعلمين

تحميل ملفات

لهيئة العامة للاستعلامات

المكتبة العامة

نتائج الطلاب

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 السجلات والمحاضر والخطط المطلوبه لكل مجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد

avatar

عدد المساهمات : 11
نقاط : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2009

مُساهمةموضوع: السجلات والمحاضر والخطط المطلوبه لكل مجال   السبت 21 نوفمبر 2009 - 10:14

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





السجلات والمحاضر والخطط المطلوبه لكل مجال



رابط التحميل





http://www.ziddu.com/download/7447690/.doc.html










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد

avatar

عدد المساهمات : 11
نقاط : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: السجلات والمحاضر والخطط المطلوبه لكل مجال   الإثنين 23 نوفمبر 2009 - 11:06

الملفات والسجلات المطلوبة فى كل مجال
القدرة المؤسسية:
المجال الأول- رؤية المؤسسة ورسالتها :
المعيار الأول- وجود وثيقة لرؤية المؤسسة:
١- توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة.
• وثيقة الرؤية.
• لافتات ولوحات وملصقات معلقة فى أماكن بارزة للرؤية.
• وجود نسخ لوثيقة الرؤية مع العاملين.
• محاضر اجتماعات دورية لمراجعة الرؤيةوموقعة من المشاركين.
• وثيقة الرؤية معلنة على موقع المدرسة الإلكتروني.
• مطويات لمضمون رؤية المؤسسة.
• الخطة السنوية للمؤسسة


.
المعيار الثانى - وجود وثيقة لرسالة المؤسسة:

١ - توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرسالة المؤسسة.
• وثيقة الرسالة.
• الخطة السنوية للمؤسسة.
• لافتات ولوحات وملصقات معلقة فى أماكن بارزة للرسالة.
• وجود نسخ لوثيقة الرسالة مع العاملين.
• محاضر اجتماعات دورية لمراجعة الرسالة وموقعة من المشاركين.
• وثيقة الرسالة معلنة على موقع المدرسة الاكترونى.
• مطويات لمضمون رسالة المؤسسة.
2تشارك الأطراف- المعنية بالعملية التعليمية في صياغة الرسالة.
• وثيقة الرسالة
• الخطة السنوية للمؤسسة
• كشوف بأسماء المشاركين فى صياغة الرسالة
• محاضر اجتماعات صياغة الرسالة وموقعة من المشاركين.

المجال الثاني - القيادة والحوكمة:
المعيار الأول- توافر تنمية مهنية فعالة للكوادر:
١- تعمل القيادة على تفعيل دوروحدة التدريب والجودة

• محاضر اجتماعات وحدة التدريب والجودة.
• الجداول الزمنية لتدريب العاملين تتضمن الاحتياجات ، والمسئوليات.
• خطة لمتابعة أعمال الوحدة...) مطبوعة –إلكترونية(.
• قاعدة بيانات بأسماء المدربين والمتدربين ونوع الدورة التدريبية ومدتها.
• كشف حوافز بأسماء العاملين فى التدريب والجودة.

• بطاقات تقييم اداء العاملين.
• نماذج لإنتاج المتدربين.

٢- تشجع القيادة العاملين على إجراء البحوث التى تتناول مشكلات التعليم وقضاياه .
• محاضر اجتماعات مناقشة خطة البحوث.
• خطة بحثية مكتوبة ومتفق عليها.
• سجلات مكتبية وإلكترونية.
• كشوف بأسماء المشاركين فى البحوث الإجرائية.
• محاضر اجتماعات لمناقشة نتائج الأبحاث مع المدارس الأخرى والجهات البحثية.
• نشر نتائج البحوث على الموقع الكتروني.
• برامج تدريبية على مهارات البحث العلمى التربوى.
• سجل أنشطة وحدة التدريب.

3 - تساند القيادة عمليات التجديد والمبادرات الإبداعية. الخاصة بعملية الاصلاح والتطوير (ورقية او إلكترونية ).
• كشوف الحوافز للعاملين.
• سجلات المتابعة والتقويم)مطبوعة –إلكترونية(
• سجلات بفرق التنفيذ ومسئولياتها.
• خطط ونتائج التنفيذ على الموقع الإلكتروني.
• وجود نماذج للمبادرات الإبداعية.
٤- تشجع القيادة المعلم على الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا المتقدمة.
• سجلات الدوراتالتدريبية للمعلمين والعاملين.
• سجلات استخدام المستحدثات التكنولوجية.
• وجود وسائط تعليمية وإلكترونية وبرمجيات أقراص مدمجةCDs
• أدوات تقويم إلكترونية.
• حجرة وسائط تعليمية .
• موقع إنترنت للمؤسسة.
• سجلات استخدام مواقع الإنترنت
• وجود بريد إلكترونى للمؤسسة.
المعيار الثانى - دعم عمليتى التعليم والتعلم:
١. تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركز حول المتعلم.
• محاضر جلسات مع المعلمين والعاملين بالمدرسة وأولياء الأمور حول التعلم النشط.
• لائحة لنظام الحوافز.
• دليل لشرح أفضل الممارسات للتعلم (مطبوع – الكتروني)
• دليل لشرح أفضل الممارسات فى استراتيجيات التدريسمطبوع –الكتروني)
• محاضر جلسات مع المعلمين وأولياء الأمور ومجلس الأمناء لمناقشة مشكلات المتعلمين.
• وجود سياسات معلنة للتشجيع على التعلم النشط والذاتى.
• وجود جماعات نشاط ووجود معارض للأنشطة
٢. تتبع نظما متنوعة لمتابعة تقدم المتعلمين دراسيا فى ضوء الأهداف
• أنواع متتعددة من الاختبارات فى جوانب التعلم المختلفة.
• برامج لرعاية ذو الأحتياجات الخاصة.
• قاعدة بيانات إلكترونية.
• بطاقات الأداء المدرسى.
• تقارير الطلاب الشهرية.
• ملف إنجاز الطلاب.
٣- تسعى القيادة لتوفير آليات لمشاركة الأطراف المعنية للحد منضعف حضورالمتعلمين والتسرب.
• سجلات دراسات الحالة لدى الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين.
• سجلات الدعم المالي والمادى.
• كشوف مجموعات التقوية والجداول الزمنية.
• نماذج من طرق التوعية )لوحات – نشرات –ملصقات – سجلات - ندوات - ....الخ)
• خطط مكتوبة للتوعية.
• سجلات الاجتماعات.
• قاعدة بيانات بالمشاركين من المجتمع المحلى.
• ملف إنجاز الطلاب.
• الجدول المدرسى.
٤- تتبع القيادة نظم لمتابعة أداء المعلمين فى المؤسسة وتقويمهم.
• سجلات لنتائج التقويم.
• محاضر اجتماعات مع مجلس الأمناء تتعلق بخطة التقويم
• خطة للتقويم مكتوبة ومعلنة.
• ملفات إنجازات المعلمين

٥. تدعم القيادة العمل الجماعى وتحفزه
• لائحة داخلية للمدرسة.
• صندوق شكاوى ومقترحات.
• خطة دورية لإ شراك المعلمين فى ادارة المدرسة.
• كشوف حوافز.
• بيان بالأنشطة الاجتماعية للعاملين بالمدرسة.
• أدوات لقياس رضا العاملين.
• وجود برامج جماعية يشارك فيها غالبية العاملين.
٦. تعمل القيادة على التواصل على كافة المستويات.
• النشرات والقرارات الدورية المنظمة للعمل.
• مخاطبات ومراسلات من والى الجهات الإدارية.
• محاضر اجتماعات القيادة مع المعنيينمعلمين-متعلمين- إداريين(
• محاضر جلسات مجلس الأمناء .
• صندوق المقترحات.
• جدول معلن لمواعيدلقاءات أولياء الأمور مع إدارة المدرسة.
• وجود مقترحات على الموقع الألكترونى من افراد المجتمع المحلى.
المعيار الثالث - وجود نظام للحوكمة الرشيدة:
1- اتباع أساليب ديمقراطية فى ادارة المؤسسة واتخاذ القرار ومشاركة مجلس الأمناء.
• محاضر جلسات وضع السياسات العامة للمؤسسة توضح اشتراك المعنينن فى وضع السياسات واتخاذ القرارات.
• سجلات متابعة المشكلات وحلها.
• سجل اجتماعات مجلس الامناء.
• الخطة السنوية للمؤسسة.
2- توظف القيادة التشريعات والقوانين بما يحقق فعالية المؤسسة.
• اللوائح والقوانين معلنةلجميع المعنيين.
• وجود ثقافة مساندةللإصلاح.
• دفتر ١٣٠ أحوال العاملين.
• ملفات العاملين.
المعيار الرابع- وجود نظام مالي وإداري متطور:
١. توظف القيادة بنود الميزانية بفعالية وفقا لخطة التحسين المؤسسي الفعلية.
• محاضر اجتماعات وضع قواعد صرف الميزانية توضح المشاركين فى وضعها.
• لأئحة مكتوبة ومعلنة لقواعد الصرف.
• تقارير للمراجعة الدورية لاوجة صرف الميزانية.
2- تطبق القيادة نظاما متقدما للمساءلة والمحاسبية على المستويين الفردي والجماعي.
• وضع اللأئحة تضم المشاركين فى وضعها.
• لأئحة مكتوبة ومعلنة للمحاسبية.
• توجد تقارير توضح القواعد المحاسبية التى تم تطبيقها وسبب التطبيق.
• توجد لائحة للحوافز .
• لوحة شرف للعاملين المتميزين.
٣- تتبع القيادة نظاما متطورا فى تحديد المسؤليات للعاملين بها وتوزيعها
• خطة مكتوبة ومعلنة لتوزيع المسئوليات والمهام.
• تفويضات مكتوبة للمسئوليات واضحة ومحددة.
• نشرة مكتوبة ومعلنة للمسئوليات و المنوطين بتنفيذها.
• تقارير مراجعة المسئوليات و المهام.
• خطة طوارئ مكتوبة ومعلنة توضح المسئوليات والمسئولين عنها.


المجال الثالث : الموارد البشرية والمادية للمؤسسة:
المعيار الأول- توافر الموارد البشرية وتنميتها:
١. يوجد بالمؤسسةنظم للتنميةالبشريةوالمهنية.
• دراسة احتياجات الموارد البشرية.
• خطة تنمية الموارد البشرية.
• عدد الكوادر المدربة
• دراسة تقويم للنمو في الموارد البشرية.
• سجل برامج التدريب التى تطرحها المؤسسة لجميع لعاملين.

٢. تطبق المؤسسةآليات قياسوتقييم كفاءةتوظيف مواردها لبشرية.
• الهيكل التنظيمي موضحبه الوظائف وخصائص كل منها.
• سجل للعاملين الإداريين التعليميين.
• تقديرات حسابية للموارد البشرية المطلوبة للقيام بالاعباء الإدارية والتعليمية.
• سجلات محدثة للعاملين نماذج و طرق حسابات معدلات استغلال الطاقة البشرية الإدارية والتعليمية.
• خطة توظيف الموارد البشرية والادارية.
• سجل مقارنة اداء المؤسسة بالمؤسسات الأخرى.

المعيار الثاني- توافر الموارد المادية وتنميتها:
١. تتوفر فىالمؤسسةالمعامل والأجهزة والمعدات اللازمة لتفعيل الأنشطة التربوية المختلفة.
• خطة الأنشطة بالمؤسسة
• معدل عدد الطلاب للمعمل.
• معدل عدد الطلاب لبعض الا جهزة -...) الحاسب الآلى -الاجهزة الرياضية. (
• سجل فني المعامل
• سجل توريدات معدات ومواد تشغيل المعامل
• خطة إشغال المعامل.
٢. تتوافر مكتبة مزودة بالمصادرالمناسبة وتستخدم بفعالية
• حجرة المكتبة وتجهيزاتها
• قوائم أعداد الكتب .
• قوائم عناوين وموضوعات الكتب.
• سجلات زيارة المكتبة اليومية و الاسبوعية.
• مشرف مؤهل للمكتبة.
• ساعات عمل المكتبة .
• سجل استخدام المكتبة فى غير اوقات الدراسة.

٣. تتوافر بالمؤسسة البنية المعلوماتية وشبكة معلومات وقواعد بيانات تيسر أعمالها.
• عدد الحواسب الصالحة.
• برمجيات للأدارة المدرسية.
• شبكة اتصال داخلية.
• نقط اتصال نشطة بالأنترنت.
• موقع محدث على الأنترنت.
• قواعد بيانات .
• كوادر مدربة على استخدام شبكة المعلومات وقواعد البيانات.
• سجل بمستخدمي نظام المعلومات وأغراض الاستخدام
٤. تتبع المؤسسة نظاما للدعم الفنى وصيانة المعامل والأجهزة والمعدات المتاحة يخدم اغراضها
• سجلات الصيانة الدورية
• جهة الدعم الفني الخارجي والصيانة.
• مسئول الدعم الفنى الداخلي والصيانة.
• سجلات أعداد الأجهزة الصالحة.

٥. تتوافر للمؤسسة الموارد المالية الكافية لتحقيق أهدافها.
• ميزانية مالية للمدرسة موضحا بها مصادرالتمويل.
• تقرير عن مبادرات التمويل الذاتي وفعاليتها.
• تقرير مالي عن الموارد المالية المتاحة من التعاون مع المجتمع المحلي.
المعيار الثالث- توفر مبنى مدرسي ملائم:
1-. يستوفى المبنى المدرسى المواصفات التربوية والهندسية.
• الخريطة الهندسية للمبنى موضحة عليه المساحات.
• سجلات المرافق.
• سجلات الفحص والصيانة للملاعب والأفنية.
• سجل الفحص الهندسي لحالة الحوائط والسلالم والارضيات.
• تقارير مجالس الأمناء.
• الخطة السنوية للمؤسسة

٢. يستوفى المبنى المدرسى مواصفات الأمن والسلامة المطلوبة.
• خطة الامن و السلامة للمؤسسة.
• لوحات إرشادية.
3-. يوظف المبنى المدرسى لخدمة العملية التعليمية.
• مقارنة الخريطة الهندسية للمبنى وخريطة إشغال المبنى.
• الجدوال الدراسية وفق لفراغات.
٤. توافر أماكنمناسبة لممارسة الأنشطة التربوية.
• مسح لأماكن الأنشطة
• أعداد الصفوف الفصول/الطلاب.
• الخطة الدراسية موضحا عليها نوعية الأنشطة التربوية.
٥. يراعى فىالمبنى المدرسى متطلبات استيعاب ذوى الاحتياجات الخاصة.
• حجرة المصادر وتجهيزاتها.
• عدد دورات المياه المجهزة.
• عدد المطالع المتوفرة
• أعداد الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

المجال الرابع: المشاركة المجتمعية:
ا لمعيار الأول- وجود ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية:
1-. تعد المؤسسة خطة للتوعية بأهمية المشاركة المجتمعية فى ضوء رؤيتها ورسالتها.
• خطة للتوعية.
• سجلات بالخطة الزمنية وتوزيع المسئوليات.
• سجلات الاجتماعات(مجلس الامناء .سجلات – نشرات – صور- فيديو....الخ.
• الخطة السنوية للمدرسة.
٢. تعمل المؤسسة على الاعلان عن الإنجازات المشتركة بينها وبين المجتمع المحلى
• نشرات مطبوعة ملصقات – لوحات CDs)
• الموقع الالكترونى للمؤسسة.
المعيار الثانى- مساندة المؤسسة للعمل التطوعى:
ا- تيسر المؤسسة لأولياء الأمور ومجلس لأمناء والمعنيين العمل التطوعى للمشاركة فى تحقيق الجودة.
• نشرات – احصاءات - قواعد بيانات إلكترونية.
٢- تعد المؤسسة برامج وأنشطة لتأهيل المتطوعين من أعضاء المجتمع المحلي وأولياء الأمور للمشاركة في الأنشطة المختلفة بها.
• كشوف بالمتطوعين
• خطة للبرامج .
• سجلات بالخطة الزمنية وتوزيع المسئوليات.
• المادة التدريبية.
• قائمة باسماء المشاركين فى البرامج.
• اسماء المستهدفين. •
• سجلات الاجتماعات. ) سجلات – نشرات صور- فيديو....الخ.
• استمارات تقويم التدريب.
• استمارات الاحتياجات التدريبية.
المعيار الثالث – وجود شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحلى:
١. تستخدم المؤسسة إمكاناتها البشرية والمادية في خدمة المجتمع المحلي.
• قواعد بيانات بالموارد( سجلات – استمارات – قواعد بيانات ...الخ(.
• خطة توظيف الموارد.
• سجلات المكتبة. 
• برامج محو الامية. 
• برامج التوعية الصحية.
• سجلات الاجتماعات.
٢. تدعم مؤسسات المجتمع المحلي وتنظيماته المؤسسة التعليمية في تحقيق أهدافها.
• نماذج من منتج الأنشطة القائمة على الخامات والموارد المحلية.
• سجلات ووثائق بالأنشطةالمستعينة بالخبرات المحلية.
• السجلات الصحية موضح فيها دعم المجتمع المحلى.
• السجلات المالية للتبرعات المالية والمادية.
• قائمة بالأنشطة والصور والفيديو للممارسات فى المؤسسات الخارجية.
• قاعدة بيانات.
المجال الخامس: توكيد الجودة والمساءلة:
المعيار الأول - التقويم والتحسين المستمر:
١. تضع خطة داخلية لضمان الجودة فى ضوء رؤية المؤسسة ورسالتها.
• خطة التحسين المستمر •
• خطة ضمان الجودة •
• محاضر لقاءات وندوات نشر خطة ضمان الجودة.
• ميثاق عمل للعاملين.
• كشوف لفرق الجودة. •
• نشرات توعية لجميع •المعنيين (مطبوعة –موقع الكترونى).
• وثائق تقييم الخطة الخطة السنوية للمؤسسة.
٢. تضع المؤسسة نظاما دوريا للتقييم الذاتى المستمر فى ضوء المعايير المعتمدة.
• أدوات واستمارات •التقويم الذاتى.
• تقارير ودراسة التقويم الذاتى.
• تشكيل لجان التقويم الذاتى.
• محاضر اجتماعات قيادة التطوير.
• تقارير ومؤشرات التقويم الذاتى.
• سجلات للندوات واللقاءات.
• بطاقات الأداء المدرسى. •
• نشر نتائج التقويم الذاتى على موقع المؤسسة الالكترونى.
• نشرات وملصقات لنشر ثقافة التقويم الذاتى وعبر الموقع الالكترونى.
• قائمة بالمشاركين من خارج المؤسسة.
• ادوات مقننة لقياس جميع المعايير المعتمدة.
٣. تضع خطة للتحسين المستمر للمؤسسة في ضوء نتائج التقييم الذاتي وثائق لخطط التحسين والتنفيذ
• سجلات بأسماء المشاركين بفرق خطط التحسين من داخل وخارج المؤسسة.
• نتائج المتعلمين ومستوى أداءهم القبلى فى الجوانب المعرفية والوجدانية والمهارية.
• نماذج لدراسات لأهم مشكلات والفجوات التى تواجه المؤسسة.
• سجلات بالجداول الزمنية لتنفيذ خطط التحسين وتوزيع المسئوليات.
• قاعدة بيانات تضمن تخصصات العاملين و الدورات الحاصلين عليها و الشهادات.
٤. تستوعب المؤسسة التقييمات الخارجية بصفة مستمرة.
• قوائم بالفرق المكلفة بالتعاون مع التقييمات الخارجية.
• تقارير تتبعية للعمل داخل المؤسسة.
• تقارير كمية وكيفية عن مستويات الأداء داخل المؤسسة.
المعيار الثاني - فعالية وحدة التدريب والجودة:
١. تقوم وحدة التدريب والجودة بتفعيل نظام وممارسات ضمان الجودة والتدريب عليها.
• سجلات المتابعة للمراجعة الداخلية.
• استمارات المراجعة الداخلية.
• قواعد البيانات. •
• تقارير المتابعة للإدارات المختلفة والمدرسين الأوائل والوكلاء.
٢. تضع خطط وبرامجواضحة ومفعلة لمتابعة عمليات التقييم الذاتى والتحسين المستمر فى ضوء رؤية المؤسسة ورسالتها
• أدوات وأساليب جمع البيانات.
• كشوف فرق المتابعة ومسئولياتها وتخصصاتها.
• تقارير للمتابعة. •
• خطة لمواجهة الطوارىء لكل خطوة من خطوات التحسين المؤسسى. .
٣. تتبع الوحدة نظاما ذاتيا لتقييم مردود برامجها على العملية التعليمية.
• استمارة تقييم ذاتى للوحدة.
• استمارة تقييم برامج محاضر اجتماعات. •
• خطة للشراكة مع الوحدات المماثلة.
• نتائج ومؤشرات تقييم وحدة التدريب.
• التقارير النهائية للتقويم تشمل السلبياتوالايجابيات.
• نواتج الشراكة.
٤. تتعاون الوحدة مع الوحدات الخارجية المماثلة لتوفير متطلبات الجودة واحتياجات التدريب.
• محاضر اجتماعات. •
• جداول واضحة لتبادل الخبرات.
• نماذج من الممارسات الجيدة.
• خطة للبحوث المشتركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السجلات والمحاضر والخطط المطلوبه لكل مجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسه سنهور الاعداديه الحديثه بنات بالفيوم :: الاعتماد والجوده :: الاعتماد والجوده :: قسم الاعتماد والجودة الخاص بالمدرسة-
انتقل الى: